الاثنين، 25 مايو، 2009

ما هي صنعتك الحقيقية في الحياة؟

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

ماهي صنعتك الحقيقية في الحياة؟

What is YOUR true calling in life?

تاليف :براين تريسي

ترجمة:أحمد حلمي

ملحوظة: توجد بعض التعليقات من اضافة المترجم

بعضا من أهم الاسئلة التي تسالها لنفسك خلال رحلتك في الحياة هي "لماذا انا هنا؟"،"ماذا اريد حقا وبجدية في حياتي؟"،"إلي أين انا ذاهب؟" "كيف سيبدو الأمر اذا حققت كل أهدافي في الحياة؟".

الأشخاص الاكثر نجاحا هم دائما الذين يمضون أغلب الوقت يفكرون في "من هم؟"و"إلي أين يذهبون في حياتهم" ومن ثم وباستمرار يقيمون ويعيدون التقييم علي ضوء إجابات الأسئلة السايقة.

نقطة بداية النجاح الباهر هي أن تدرك حقيقة أنك متميز،وأنه لا يوجد في الكون كله احد مثلك.أنت لديك قدرات ومهارات واستعدادات ورؤي وأفكار رائعة تجعل منك شخصا مختلفا-ليس متخلفا كما يحب أن يعتقد البعض عن المتميزين لا تمح لهم بتغيير الحروف في عقلك-وبطريقة او بأخري متفوق عن كل الذين سبقوك.

أنت لديك في داخلك في هذه اللحظة القدرة لكي تحقق أكثر بكثير من كل ما حلمت به في الماضي.لقد صنعت وصممت علي انك كائن ناجح ولديك قدرات لانهائية علي علي جذب المزيد والمزيد من الافعال التي تجلب لك المزيد والمزيد من النجاح والسعادة التي تطمح لها.

المأساة الكبري أن أغلب الناس يمضون حياتهم ويموتون وإبداعهم وأحلامهم لا تزال داخلهم ،فهم يتفاعلون ويتسجيبون للضغوط والأحداث، للأباء والمديرين ،للفواتير والمسؤليات ولا يأخذون أبدا الوقت للجلوس والتفكير فيما يريدون فعلا لانفسهم.

لقد خلقت في هذه الارض لكي تفعل شئ رائع في حياتك-لا يختلف الكتاب هنا عن مبدا عبادة الله وعمارة الارض-فمهمتك هي ان تعرف هذا الشئ الرائع وبعد ذلك عليك اتباعه من كل قلبك واداءه بمنتهي الروعة.فمن الممكن ان يكون لحياتك هدف مفرد – مثل الأم تريزا في كلاكتا- او يكون لها عدة أهداف متتابعة تتحقق واحدا بعد الاخر وانت تتطور وتنمو إلي شخص أعلي وأفضل .

وعلي كل الاحوال فإن القاسم المشترك بين كل الرجال والنساء الناجحين هو الوضوح.فهم واضحون جدا في دوافعهم ومعتقداتهم وكذلك اتجاهاتهم في الحياة. وانت يجب عليك ان تصل لهذا الوضوح.

ما هي "رغبتك القلبية"؟- ماذا تريد في صميم قلبك ان تفعل في حياتك؟-فرغبتك قلبية تعرف علي أنها الشئ الذي خلقت لتفعله انت وانت وحدك علي هذه الارض – كل ميسر لما خلق له-، فهي شئ خاص بك أنت متفرد في فعله بأسلوب باهر.

ووظيفتك طوال الحياة هي اكتشاف رغبتك القلبية فهذا وحده ما سيجعلك حقيقة سعيد،مكتمل النجاح ومتمم الانجازات.

فما هي رغبتك القلبية؟

ترجمة: أحمد حلمي

2009-05-24

القاهرة

رابط المقال الاصلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق