الجمعة، 4 سبتمبر، 2009

أحداث جارية



نلتقي اليوم مع تدوينة عامة ،لا احب ان اكثر من التدوينات العامة في هذه المدونة علي عكس مدونتي
الاخري خاطرة من قلب القاهرة ولكن احيانا تكون لازمة.

سوف اتحدث اليوم عن عدة اخبار ومسابقات واحداث تجري في مجتمع التدوين العربي ابداها بمسابقة الاخ الاستاذ رؤف شبايك بعنوان رمضان احلي مع نوكيا والتي تجاوبا معها اعلنت عنها في مدونتي وفزت بإعلان مجاني في مدونة شبايك لمدة اسبوع، و اهنئ الفائز في الاسبوع الاول الياس حسونات والفائز في الاسبوع التاني محمود قنديل، وفي انتظار باقي الفائزين.

نأتي الي المسابقة الثانية وهي مسابقة مختار الجندي- المدون الرائع-والتي تدور حول دعم مدونته، واهنئ الفائزة بالمسابقة هذا الشهر وهي الاخت بنت الاسلام، وانتظر الشهر المقبل لعلي افوز بالمسابقة :).وكذلك انوه الي احصائيات مدونة مختار الجندي عبر برنامج جوجل للتحليلات،واهنئك اخي مختار علي هذه الاحصائيات الجميلة واتمني لك المزيد من التوفيق باذن الله تعالي.(بعد نشر هذه التدوينة تعطلت مدونة اخي مختار عن العمل واتمني من الله ان تعود في القريب العاجل)

وصلنا الان الي مرحلة الإمتنان والتقدير لكل من أحمد أحمد - يوميات مذيع- و محمد العماني-منتدي احلامكم- لتواصلهم الجاد معي وموافقتهم علي تبادل الدعم والاعلان بيننا. شكرا جزيلا اخوتي في الله.

وفي النهاية اتوجه بشكر خاص جدا لأخي محمد كرم -شقيقي بالفعل ومصممي- علي مايبذله من جهد وفكر من اجل تصميم شعارات واعلانات هذه المدونة ومدوناتي الاخري. واشكره شكرا خاصا علي تصميماته الاخيرة.
الان انتهيت من سرد اخر الاخبار التي اراها مهمة في عالم التدوين العربي والي اللقاء في تدوينة جديدة ليست عامة ان شاء الله.
اراكم علي خير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق